دبلوم خدمة العملاء (عام دراسي)
في إدارة الأعمالماذا ستتعلم؟
الدورة التأسيسية لخدمة العملاء
قياس خدمة العملاء
عمليات التواصل الفعالة مع العملاء
أنماط العملاء
مواد تخصصية ومواد عامة
عن هذه الدورة
دبلوم متخصص في خدمة العملاء، يركز هذا البرنامج على تطوير فهم شامل لمبادئ خدمة العملاء، ويؤهل الطلاب للعمل في بيئات عمل متنوعة في الشركات والمؤسسات، صمم بمعرفة متعمقة بأحدث طرق خدمة العملاء ويتم فيه تدريس مواد متخصصة ومواد عامة.
الفئات المستهدفة:
- الطلاب الراغبون في بناء مهنة في مجال خدمة العملاء.
- الموظفون العاملون في خدمة العملاء والذين يرغبون في تحسين مهاراتهم وتطوير معرفتهم.
المخرجات المتوقعة:
- قياس خدمة العملاء.
- الدورة التأسيسية لخدمة العملاء.
- عمليات التواصل الفعالة مع العملاء.
- فهم شامل لمبادئ خدمة العملاء بما يمكن الخريجين من العمل في مختلف القطاعات.
- هذا الدبلوم يفتح آفاقًا واسعة للعمل في مجالات عدة، سواء في القطاعين العام والخاص.
للمساعدة في التسجيل انقر على الرقم 0535669337 - 0535709119
اقترحت من قبل أفضل الشركات
تقترح كبرى الشركات هذه الدورة على موظفيها .